جدل على تويتر بسبب شارع عادل إمام... نجيب ساويرس يؤيد

جدل على تويتر بسبب شارع عادل إمام... نجيب ساويرس يؤيد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 مايو 2019 - 12:34 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مايو 2019 - 13:52
عادل إمام ونجيب ساويرس عادل إمام ونجيب ساويرس
قبل يومين احتفل الفنان عادل إمام بعيد ميلاده الـ79، وانهالت التهاني والمعايدات من كل أصدقائه ومحبيه في كافة أنحاء الوطن العربي.

من خلال حسابه على Twitter عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس عن إعجابه بفكرة إطلاق اسم عادل إمام على شارع في مصر، وضم صوته لصوت المطالبين بهذا الأمر.




ويبدو أن هذا الطلب أزعج البعض منهم الكاتب والباحث في العلوم السياسية عمار علي حسن، الذي رد على ساويرس وقال إن هذا من الممكن أن يحدث إذا تبرع عادل إمام للجمعيات الخيرية.




ليرد عليه ساويرس ويؤكد أن إمام أعطى للشعب المصري السعادة وقدم الدفاع عن الحرية والتصدي للإرهاب وهذا يكفيه فالشعب المصري لا يعيش على الصدقات.





يشار إلى أن عادل إمام يغيب عن رمضان 2019 بعد خروج مسلسله "فالنتينو"، وكان آخر أعماله مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في رمضان 2018.

نجيب ساويرس


اقرأ أيضا:

الجمهور يناديه بالزعيم.. لكن ما هو اللقب المفضل لعادل إمام؟

في عيد ميلاده الـ79.. عادل إمام الذي طار بأحلامه من السينما إلى التليفزيون في "أحلام الفتى الطائر"



نهال ناصر

5/19/2019 1:52:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"