خاص "في الفن"- الإعلامية عايشة عثمان تكشف عن حملها

خاص "في الفن"- الإعلامية عايشة عثمان تكشف عن حملها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 18 مايو 2019 - 23:49 | آخر تحديث: السبت ، 18 مايو 2019 - 23:49
الإعلامية عايشة عثمان الإعلامية عايشة عثمان
تحدثت الإعلامية التونسية عايشة عثمان مقدمة برنامج "عايشة شو" عن سبب عدم تنفيذ تجربتها في مجال التمثيل، والتي كانت تعاقدت عليها في السابق.

وقالت عايشة إنها تعاقدت بالفعل على المسلسل ولكن لم يتم تصويره، وتم تأجيله، وانشغلت بعدها بتربية طفلها، ولكن لا تمانع في المستقبل اذا كان العمل جيد ويناسبها

وكشفت عايشة شو خلال حديثها مع FilFan.com: "أنا حامل حاليا وأنتظر مولودا جديدا".

وتابعت: "خطواتي الأولى في مجال تقديم البرامج انطلقت من تونس، وكانت أول مرة أطل فيها على الجمهور وأقف أمام الكاميرات، ولذلك تحمل أهمية كبيرة بالنسبة لي وميزة خاصة في قلبي".

وعن الاختلاف بين تجربتها في تونس مقارنة بمصر، قالت: "هناك اختلاف وحيد بين تجربة تقديم البرامج في مصر عن تونس، وهو أنه عندما تقدم برنامجا في مصر يشاهدك العالم كله، وتحقق نجاح أكبر".

عايشه عثمان هي إعلامية تونسية شهيرة يعرض لها حاليا برنامج "عايشة شو" على قناتي "النهار" و"القاهرة والناس"، وقدمت برامج إخبارية في قناة حنبعل التونسية، كما قدمت برنامج سياسي بعنوان "هكا نعيش"، ثم اتجهت إلى الفن والثقافة لتقدم في 2015 برنامج "عايشه"، بجانب برنامج "مع عايشه" على القناة التاسعة التونسية لتستضيف من خلاله أبرز نجوم الفن بالوطن العربي.

اقرأ أيضا

خاص- عايشة عثمان لـ"في الفن": أتعمد إثارة الجدل مع ضيوفي لهذا السبب

خاص- عايشة عثمان لـ"في الفن": العالم كله يشاهدني في مصر.. هذا ما يختلف عن تونس

رحيم ترك

5/18/2019 11:49:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"