خاص- عايشة عثمان لـ"في الفن": أتعمد إثارة الجدل مع ضيوفي لهذا السبب

خاص- عايشة عثمان لـ"في الفن": أتعمد إثارة الجدل مع ضيوفي لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 18 مايو 2019 - 21:7 | آخر تحديث: السبت ، 18 مايو 2019 - 22:21
الإعلامية عايشة عثمان الإعلامية عايشة عثمان
حقق برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه الإعلامية التونيسة عايشة عثمان ردود فعل مختلفة، إذ أثارت الجدل ببعض الاسئلة التي توجهها لضيوفها في البرنامج وأكد البعض أنها تتعمد ذلك.

حول ذلك الأمر قالت الإعلامية عائشة عثمان لموقع FilFan.com،: "نوعية الأسئلة المثيرة للجدل التي أوجهها لضيوفي، هو شيء مطلوب، ولا يوجد لدي مشكلة في ذلك لأن المشاهدين انتابهم الملل من الأسئلة التقليدية في بعض البرامج ".

وأضافت: "الجمهور يحتاج حاليا لمشاهدة الجديد الذي لم يسمعوه في السابق، ويحتاج لنوعية التشويق التي تجذب انتباههم من وسط زخم الدراما التليفزيونية والبرامج الأخرى".

وأعربت عائشة عثمان بو جبل عن سعادتها بنجاح برنامجها "عايشة شو" وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها حوله.

ويعد البرنامج من نوعية برامج hard talk مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته عددا من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، من مصر والوطن العربى، ومنهم أصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبد الرازق ومحمد صبحى، ويعرض يوميا على قنوات القاهرة والناس، والنهار، والحوار التونسي.

يذكر أن عائشة عثمان مقدمة برامج تونسية عملت فى عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، ويعد برنامج "عايشة شو" أولى تجاربها الحقيقية فى القنوات المصرية.

اقرأ أيضا

خاص- مي عز الدين تنتهي من تصوير آخر مشاهد "البرنسيسة بيسة"

خاص (في الفن)- أول تعليق لهيثم محمد عن حالته الصحية وحقيقة مرضه

رحيم ترك

5/18/2019 10:21:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"