خاص- مي عز الدين تنتهي من تصوير آخر مشاهد "البرنسيسة بيسة"

خاص- مي عز الدين تنتهي من تصوير آخر مشاهد "البرنسيسة بيسة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 23:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 23:58
مي عز الدين مي عز الدين
تنشغل الفنان مي عز الدين بتصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "البرنسيسة بيسة" والذي يعرض حاليا على قناة "الحياة".

وعلم موقع FilFan.com، أن مي عز الدين انتهت خلال الايام الماضية من تصوير العديد من المشاهد في اماكن متفرقة ما بين شبرامنت والسلمانيه، وتنتهي اليوم الجمعة وقبل الساعات الأولى من صباح يوم السبت من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "البرنسيسة بيسة".

كما يبدأ مخرج العمل أكرم فريد على الفور في تنفيذ عمليات المونتاج للحلقات المتبقية لعرضها عبر قناة "الحياة".


وتجسّد مي عز الدين خلال أحداث "البرنسيسة بيسة" شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، أما الشخصية الثانية، فهي الجدة سكسكة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.

"مسلسل البرنسيسة بيسة" تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، وأمير المصري، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاوري، وضياء الميرغني ومشاركة أوس أوس وأحمد فتحي كضيوف شرف.


اقرأ أيضا

تضامن أصدقاء مي عز الدين مع "البرنسيسة بيسة"... لماذا أغلقت التعليقات؟

بالفيديو- نوال الزغبي : رفضت التمثيل مع أحمد زكي لهذا السبب!

رحيم ترك

5/17/2019 11:58:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"