تضامن أصدقاء مي عز الدين مع "البرنسيسة بيسة"... لماذا أغلقت التعليقات؟

تضامن أصدقاء مي عز الدين مع "البرنسيسة بيسة"... لماذا أغلقت التعليقات؟

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 15:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 15:58
مي عز الدين مي عز الدين
حرص أصدقاء الممثلة مي عز الدين على الإشادة بمسلسلها "البرنسيسة بيسة" وتقديم الدعم لها وتقدير مجهودها في تقديمها لشخصيتين مختلفتين في المسلسل.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، نشر عدد من النجوم صور لمي من المسلسل وكتبوا لها مبدين إعجابهم بالعمل.

الممثلة زينة وهي صديقة مقربة لمي نشرت صور لها وكتبت لتصفها أنها نجمة منذ أن بدأت ومسلسلاتها ساعدت عددا من الممثلين على الظهور، وقدمت أدوارا مهمة، مؤكدة أن لها جماهيرية كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي.

View this post on Instagram

نجمة من اول ما بداتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة او ستات 💪 مش عارفه أبدا من السينما في #ايظن ولا سلسلة #عمر_و_سلمي مع نجم كبير زي #تامر_حسني اللي كسر الدنيا لدرجة ان كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمي💪💪 ولا من مسلسلاتك #الشك ولا #دلع_بنات ولا #حالة_عشق اللي عمله نقلة في مشوارك وفي الدراما... كل خطواتك وراها مجهود وتعب وحب لجمهورك اللي بتموتي نفسك علشان ترضيه ...واللي بيحبك ومنهم رقم بسيط علي حسابك ٧٠٠٠٠٠٠ مليون ده رقم قليل من محبينك في الوطن العربي كله واللي بيقدروا مجهودك وتعبك ....وعلي فكره بحب #البرنسيسة_بيسه و #سكسكه ❤️❤️وبحبك وكل الناس بتموت فيكي واولوهم السبعة مليون اللي عندك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ @maiezzeldin

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on



الممثل أحمد السعدني وهو صديق لمي عز الدين، كتب لها وأكد أنه بسبب انشغاله لا يستطيع مشاهدة مسلسلها لكنه يقدر مجهودها خاصة لظهورها في شكل غريب بشخصية "سكسكة".



أما ويزو نجمة "مسرح مصر" نشرت صورة لشخصية "سكسكة" وكتبت: "سكسكة العسل".



الممثل رامز أمير نشر صورة للملصق الدعائي لمسلسل "البرنسيسة بيسة" وكتب ليصف مي بأطيب وأجمل فنانة عمل معها مشيرا إلى أنه تعلم منها كيف يخلص في عمله، وبارك لها على المسلسل.



الممثل حسام داغر والذي يشارك في مسلسل "البرنسيسة بيسة" كتب ليعبر لها عن حبة الكبير.



محمد أنور وهو أيضا يشارك في مسلسل "البرنسيسة بيسة" نشر صورته مع مي عز الدين وكتب ليبارك لها على العمل ويعبر عن سعادته بتعاونه معها.



كذلك نشر عمر متولي صورة لمي عبر حسابه على Instagram وكتب لها ليعبر عن اشتياقه للعمل معها ويبارك لها على مسلسلها.



كانت مي عز الدين تلقت بعض الانتقادات على مسلسلها وعلى شخصية "سكسكة" التي تظهر بها خلال أحداث العمل، مما دفعها لغلق خاصية التعليقات في حسابها على Instagram، ويبدو أن أصدقائها حرصوا على مساندتها ودعمها.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" من بطولة مي عز الدين وبوسي ومحمد أنور وسيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.

اقرأ أيضا:

قبل العرض - كواليس رغدة في "شيخ الحارة" ... لماذا احتجزها أمن الدولة وسبب هجومها على مي عز الدين؟


هل تقلد مي عز الدين شخصية "أطاطا" في "البرنسيسة بيسة"؟ الممثلة تجيب

نهال ناصر

5/14/2019 3:58:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"