قبل العرض - كواليس رغدة في "شيخ الحارة" ... لماذا احتجزها أمن الدولة وسبب هجومها على مي عز الدين؟

قبل العرض - كواليس رغدة في "شيخ الحارة" ... لماذا احتجزها أمن الدولة وسبب هجومها على مي عز الدين؟

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 10:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 12:7
رغدة مع بسمة وهبي في كواليس "شيخ الحارة" رغدة مع بسمة وهبي في كواليس "شيخ الحارة"
تحل الفنانة السورية رغدة ضيفة في حلقة مثيرة من برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبي، تكشف فيها أسرارا تذاع لأول مرة.

وعن كواليس الحلقة، علم FilFan.com أن الفنانة رغدة كشف في حلقتها أسرارا تذاع لأول مرة، عن تعرضها لمضايقات أثناء عهد مبارك، وصلت إلى اعتقالها في أمن الدولة.

كما تحدثت خلال الحلقة التي لم يتحدد موعد عرضها بعد، عن كواليس آخر عمل درامي ظهرت به وهو مسلسل "الشك"، الذي عرض في رمضان 2013، ووجهت انتقادات شديدة للفنانة مي عز الدين.

كانت بسمة وهبي قد نشرت عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة لها مع الفنانة رغدة، بعد تصوير حلقتها، وكتبت عليها: "ألف سلامة عليكي وربنا يقومك بالسلامة.. برجاء الدعاء للفنانة رغدة التي أصيبت بوعكة صحية وتحتاج الدعاء ..سلامتك من الآه .. والله يا جماعة ما جيت جنبها دا أنا حتى دلعتها فى الحلقة لأنها كانت تعبانة وصعبت عليا".

وبالفعل أجرت الفنانة رغدة فحوصات طبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وعرضت نفسها على أحد الأطباء المتخصصين فى أمراض القلب، وأعلنت أنها بخير وتجري فحوصات للاطمئنان فقط.

اقرأ أيضا:

بالصور- رغدة تثير الجدل بشعر أشقر في أحدث ظهور لها

قبل العرض ... كواليس رانيا يوسف في "شيخ الحارة" ... لماذا هددت بالانسحاب؟

محمد عبد الخالق

5/14/2019 12:07:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"