آيتن عامر تفقد جنينها بسبب شقيقها في الحلقة الـ(12) من مسلسل "ابن أصول"

آيتن عامر تفقد جنينها بسبب شقيقها في الحلقة الـ(12) من مسلسل "ابن أصول"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 18 مايو 2019 - 2:48 | آخر تحديث: السبت ، 18 مايو 2019 - 2:48
آيتن عامر من مسلسل "ابن أصول" آيتن عامر من مسلسل "ابن أصول"
عرضت قناة DMC الحلقة الثانية عشر من مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، والذي يجسد من خلاله دور "هشام"، الذي يعمل في تجارة الألماس مع والدته "صولا" سوزان نجم الدين.

تفقد "نعم" آيتن عامر جنينها من "هشام" حمادة هلال، بعدما اعتدى عليها شقيقها "خميس" أحمد كرارة، بالضرب، ودخلت المستشفى في حالة صعبة، والذي يتهمها بأنها أجهضت نفسها ثم يقتنع في النهاية.

بسبب الصراع الدائر بين الزوجة الثانية "هشام" ووالدته، تطلب منه الطلاق، في حالة انصياعه لها مجددا، كما تطالبه بشقة خاص بهما.

كما يكتشف "جمال" حمزة العيلي، أن والده رفض زواجه من "زينب" بسبب مرافقته له.

مسلسل "ابن اصول" بطولة حمادة هلال، وآيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم،و محمد نجاتي، وكريم ابوزيد، ورانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرچي.


اقرأ أيضا

كشف خيانة زوجة إدوارد في الحلقة الـ(12) من مسلسل "علامة استفهام"

خاص- مي عز الدين تنتهي من تصوير آخر مشاهد "البرنسيسة بيسة"

رحيم ترك

5/18/2019 2:48:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"