بالفيديو- طاهر أبو ليلة يصرخ بعد سقوطه من شلال "رامز في الشلال"

بالفيديو- طاهر أبو ليلة يصرخ بعد سقوطه من شلال "رامز في الشلال"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 22:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 22:56
لقطة من الحلقة لقطة من الحلقة
وقع الممثل طاهر أبو ليلة ضحية حلقة اليوم السبت 17 مايو من "رامز في الشلال" الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قناة "MBC مصر".

وتعرض أبو ليلة للسقوط من أعلى الكوبري وسط صراخه من الخوف ضمن الفقرة الثانية بقيام الضيف بإعلان وهميضمن مقلب رامز فى الشلال.



فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1، عقب أذان المغرب.

اقرا أيضا

آسر ياسين يهدد رامز جلال بعد حلقته في "رامز في الشلال"

سليمان عيد وطاهر أبو ليلة يضعان سامح حسين في مأزق!


مي جودة

5/17/2019 10:56:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"