سليمان عيد وطاهر أبو ليلة يضعان سامح حسين في مأزق!

سليمان عيد وطاهر أبو ليلة يضعان سامح حسين في مأزق!

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 0:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 0:47
طاهر أبو ليلة وسليمان عيد طاهر أبو ليلة وسليمان عيد
تسبب كل من الممثلين سليمان عيد وطاهر أبو ليلة في أزمة مؤقتة لعرض مسرحية "عربي منظرة" التي يقوم ببطولتها الممثل سامح حسين.

أعلن عيد وأبو ليلة انسحابهما من المشاركة في مسرحية "عربي منظرة" المعروضة على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وتبحث الفرقة عن بديلين لهما في الوقت الجاري، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وجاء سبب انسحابهما أنهما من البداية اتفقا على تقديم العرض لمدة شهر واحد فقط، وانتهى بنهاية أغسطس، وأرادت الفرقة عرض المسرحية مرة أخرى كل خميس وجمعة من كل أسبوع، وهو ما يتعارض مع ارتباطهما بأعمال درامية أخرى، فقررا الانسحاب للتفرغ لأعمالهم الفنية بالقاهرة.

مسرحية "عربي منظرة" من بطولة سامح حسين وإيمان السيد ونادية شكري وأحمد الحلواني وطارق جلال وهاني حسن الأسمر وإيمي طلعت زكريا وشهد يسري، ومن تأليف طارق رمضان، ديكور وملابس وائل عبدالله، ألحان محمد مصطفى، إخراج هشام عطوة.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول فكرة تكبر بعض الناس على الآخرين والتباهي بما لديهم.

اقرأ أيضا

تعليق ساخر من سليمان عيد على صورته مع عمرو دياب

صورة- مسرحية "عربي منظرة" لسامح حسين كامل العدد في أول أيام عرض

comments powered by Disqus

مي جودة

9/4/2018 12:47:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"