بالفيديو- جورج قرداحي: طوني خليفة أصيب بالنرجسية لهذا السبب

بالفيديو- جورج قرداحي: طوني خليفة أصيب بالنرجسية لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 20:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 20:48
جورج قرداحي وطوني خليفة جورج قرداحي وطوني خليفة
تحدث الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن طوني خليفة ووصفه بانه مكافح ومناضل وحقق ذاته بعد مجهود كبير.

وطلبت بسمة وهبة اثناء استضافتها لجورج قرداحي في برنامجها "شيخ الحارة" توجيه نصيحته للمذيع اللبناني طوني خليفة، ورد قائلا: "انصحه بأن يبتعد عن الآنا، لأنه قدم برنامج في لبنان على تلفزيون الجديد وأطلق عليه اسم "طوني خليفة".

وتابع جورج قرداحي: "لا أعرف كيف أقبل طوني خليفة على فعل ذلك، ولو طلب نصيحتي وقتها كنت اقترحت عليه عناوين أخرى مثل "طوني خليفة يقدم" أو "مع طوني خليفة" ولكن ما فعله يوصف بالنرجسية.



كما كشف جورج قرداحي حقيقة إسلامة في الخفاء قائلا: "لا أخفي إسلامي وتحدثت كثيرا أنني رجل يهمني الإنسان، والأديان السماوية الثلاث وجدت لخدمة وحماية الإنسان وتحصين حقوقه".

وتابع: "بالنسبة لي لا يوجد فرق كبير بين الإسلام والمسيحية، وهناك تعاليم كثيرة بين الديانتين متشابهة، والمسيحية كانت موجود وداء بعدها الإسلام".

وأوضح جورج : "إذا نظرا لجوهر الديانة الإسلامية والديانة المسيحية سنجدهما أكثر ديانتين في العالم متقاربتين، ولذلك لا أجد داعي لأغير ديانتي من المسيحية للإسلامية".

جدير بالذكر أن الإعلامي جورج قرداحي صنع جماهيرية عربية واسعة ببرنامجه الأشهر "من سيربح المليون"، وقدَّم بعده عدة برامج أخرى، أبرزها "المسامح كريم" و"الأبواب المغلقة".

اقرأ أيضا

بالفيديو- جورج قرداحي يكشف حقيقة إسلامه في الخفاء

صابر الرباعي: اشتريت منزل الراحلة ذكرى بالصدفة.. لا أخاف من المقارنة بكاظم الساهر

رحيم ترك

5/17/2019 8:48:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"