تعرف على موعد الظهور الحقيقي لشخصيتي أمينة خليل ومحمد فراج في "قابيل"

تعرف على موعد الظهور الحقيقي لشخصيتي أمينة خليل ومحمد فراج في "قابيل"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 14:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 14:20
أمينة خليل ومحمد فراج أمينة خليل ومحمد فراج
منذ بداية عرض مسلسل "قابيل" من بطولة محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل، ويتساءل متابعوه لماذا لا يظهر فراج وأمينة في مشاهد كثيرة.

إذ كان الظهور الأكبر لمحمد ممدوح طوال الحلقات الماضية، وأخيرا جاءت الإجابة من مصدر من المسلسل.

أكد المصدر أن الظهور الحقيقي لشخصيتي فراج وأمينة سيكون في الحلقات المقبلة، موضحا أنه بظهورهما ستكون هناك أحداث أخرى وتذهب الأسئلة وعلامات الاستفهام إلى مسارات مختلفة، لتبدأ الإجابة على تخمينات وتوقعات المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يدور جدلًا كبيرًا حول مقتلهما وعدم ظهور جثتيهما إلى الآن.

تظهر "خليل" التي تجسد شخصية "سما"، و"فراج" بدور "آدم"، بدءًا من الحلقة ١٤، إذ تدور أحداث المسلسل منذ الحلقة الأولى عن مقتلهما على يد "قابيل" المجرم المجهول، الذي أعلن مقتلهما، ولكن لم تظهر جثثهما بعد.

مسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد فراج، اشترك في تأليفه مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

اقرأ أيضًا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "قابيل".. أجواء بوليسية ومغامرة السيناريو

ظهور "قابيل" على Facebook ... هل ستقبل طلب الإضافة



FilFan

5/17/2019 2:20:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"