آسر ياسين يسخر من بذلة رامز جلال

آسر ياسين يسخر من بذلة رامز جلال

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 12:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 12:25
رامز جلال وآسر ياسين رامز جلال وآسر ياسين
يبدو أن الممثل آسر ياسين قرر الرد على سخرية رامز جلال منه بعد وقوعه ضحية في برنامجه "رامز في الشلال".

كعادته يسخر رامز جلال من ضيوفه في أول فقرة من فقرات البرنامج، إذ يعلق على ملابسهم وردود فعلهم على أي موقف يتعرضون له.

وبعد عرض حلقته مساء الخميس 16 مايو، قرر الممثل آسر ياسين رد السخرية لرامز جلال.

نشر ياسين عبر حسابه على Twitter صورته لحظة وصوله إلى الجزيرة قبل تنفيذ المقلب، وتعليق رامز جلال على ملابسه، ليرد عليه كاتبا: "واحد رايح يتعمل فيه مقلب يلبس ايه؟! بدلة مشجَرة" في إشارة منه إلى البذلة التي يرتديها رامز جلال في حلقات برنامجه.




فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1، عقب أذان المغرب.

آسر ياسين

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تعرف على رد فعل آسر ياسين عقب اكتشافه وقوعه ضحية لـ"رامز في الشلال"

بالفيديو- انفعال وتوتر آسر ياسين في "رامز في الشلال"

نهال ناصر

5/17/2019 12:25:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"