بالفيديو- هشام جمال يكشف سرا عن مشاركته في "بدل الحدوتة 3"... مفاجأة في القصة الثالثة

بالفيديو- هشام جمال يكشف سرا عن مشاركته في "بدل الحدوتة 3"... مفاجأة في القصة الثالثة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 16 مايو 2019 - 12:10 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مايو 2019 - 12:19
دنيا سمير غانم وهشام جمال دنيا سمير غانم وهشام جمال
كشف المطرب هشام جمال بعض الأسرار عن مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي تنافس به دنيا سيمر غانم في سباق رمضان 2019.

قال جمال إن مشاركته في المسلسل جاءت عن طريق الصدفة، إذ منذ بداية كتابة الحلقة قرروا الاستعانة بمطرب مشهور وطرح عدد من الأسماء منها أحمد فهمي وحسام حبيب وحسين الجسمي، لكن لم يستطع أي منهم المشاركة في العمل إما للانشغال في تصوير عمل آخر أو الخوف من التمثيل أو أسباب أخرى.

أضاف، خلال لقائه في برنامج MBCTrending أن دنيا فكرت في النهاية وقالت له إن عليه هو تقديم الدور لأنه من لحن الأغنية الخليجية التي قدمتها في المسلسل، وفعلا فكر في الأمر ووافق، وكانت الحلقة الثالثة آخر حلقة تم تصويرها.

وتابع حديثه موضحا أنه قام ببعض التعديلات على الأغنية منها أنه أضاف الجزء الذي غناه باللهجة الخليجية، مشيرا إلى أنه كان يتوقع نجاحها خاصة أن دنيا تغني لأول مرة باللهجة الخليجية.

أما عن قصة "لهفة" ثاني القصص التي ستعرض من المسلسل، كشف أنهم في البداية لم يفكروا في عودة لهفة وكانت تكتب لظهور شخصية مختلفة وجديدة، لكن دنيا شعرت أنها تشبه "لهفة".

فيما قال عن القصة الثالثة إنها ستكون مفاجأة بسبب البطل الذي سيظهر أمام دنيا.



مسلسل"بدل الحدوتة 3" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

نهال ناصر

5/16/2019 12:19:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"