بالفيديو- حلا شيحة: ابتعاد أولادي عني قطع قلبي

بالفيديو- حلا شيحة: ابتعاد أولادي عني قطع قلبي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 12:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 12:31
حلا شيحة حلا شيحة
قالت الممثلة حلا شيحة إنها لا تهتم برأي الناس وتفكيرهم عنها ولا تتأثر بالأشخاص المحيطين بها، وما يؤثر فيها هو ما بداخلها.

أضافت خلال لقائها في برنامج "حلوة رمضان"، أنها قبل سنوات اتبعت حلمها وقامت ببعض الأشياء التي كانت ترغب في تنفيذها رغم وقوف العديد من الأشخاص ضدها، كانت قوية في اتخاذ قراراتها، ونفس الأمر الآن لأنها تحب أن تكون صادقة مع نفسها.

ووجهت نصيحة للجميع بأن يسيروا وراء حلمهم وطموحاتهم ولا يلتفتوا لما يقال، لأن كل شخص هو القائد الذي يختار الطريق لنفسه.

وتحدثت حلا عن عائلتها وقالت إنها لمدة 11 عاما كانت تعيش مع أولادها ومتعلقة بهم جدا ودائما معهم، أما الآن مع التغيير الذي تعيشه، كان عليها أن تتقبل أن هناك أمور ستحدث تخص علاقتها بهم.

أوضحت أن لديها 4 أبناء واتفقت مع والدهم أن ابنتيها الكبيرتين تعيشان معه في كندا أما الصغيرين يعيشان معها في مصر، ووصفت ما تشعر به بأنه "إحساس يقطع القلب" لأنها في الماضي لم تكن تعمل وكل وقتها كان لأولادها، أما الآن هي بعيدة عنهم.

أكدت أنها أخذت قرارها بقوة وأنها عادت لبلدها كي تعمل ولا تحتاج لأحد، وفي نفس الوقت تترك أبنائها، وتذكرت وقت فراقهما في المطار وقالت إنها كانت تبكي بحرقة، مشيرة إلى أنها تحاول أن تكون علاقتها جيدة مع زوجها من أجل أولادها.



يذكر أن حلا شيحة تشارك في رمضان 2019 في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان وماجد المصري ومنى عبد الغني، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، ويعد أول عمل لها منذ 13 عاما.

اقرأ أيضا:

ظهور حلا شيحة لأول مرة منذ 13 عاما ومواجهة محمد رمضان مع ماجد المصري في ثالث حلقات "زلزال"

طلاق حلا شيحة يفرق أبناءها

نهال ناصر

5/14/2019 12:31:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"