بالفيديو- حنان مطاوع: "عايدة الحناوي" في "لمس أكتاف" من لحم ودم

بالفيديو- حنان مطاوع: "عايدة الحناوي" في "لمس أكتاف" من لحم ودم

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 22:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 22:44
حنان مطاوع حنان مطاوع
نشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC على موقع Facebook، حوارا مع الممثلة حنان مطاوع أثناء تصوير مسلسل "لمس أكتاف" الذي تشارك في بطولته مع الفنان ياسر جلال.

قالت حنان مطاوع: "أحب شخصية(عايدة الحناوي) التي أقدمها خلال المسلسل، لأنها من لحم ودم، أنا لا أحب الشخصيات الطيبة أو الشريرة أو الشقية فقط، بل نحن خليط من ذلك كله، لذلك الشخصيات المركبة مثل (عايدة) التي يوجد فيها جوانب شرسة جدًا وجوانب بديعة وحنونة في الوقت ذاته، هي الأفضل بالنسبة لي".

وتابعت: "رشحني المخرج حسين المنباوي للعمل رغم أن السيناريو لم يكن مكتملا منه سوى حلقة واحدة، وأخبرني أنه على ضمانته".




جدير بالذكر أن "لمس أكتاف" يعرض على قناة cbc، في تمام الساعة 11 مساءً. سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسي، محمد عز، خالد كمال، هبة عبد الغني، وشريف دسوقي.


اقرأ أيضا

حنان مطاوع زوجة تاجر مخدرات في مسلسل "لمس أكتاف"

بالفيديو- فريق عمل "لمس أكتاف" يحتفل بعيد ميلاد ياسر جلال

مي جودة

5/13/2019 10:44:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"