بالفيديو- هند البلوشي تكشف حقيقة فبركة حلقتها في"رامز في الشلال"

بالفيديو- هند البلوشي تكشف حقيقة فبركة حلقتها في"رامز في الشلال"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 16:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 16:35
هند البلوشي ورامز جلال هند البلوشي ورامز جلال
تحل الفنانة الكويتية هند البلوشي ضيفة على إحدى الحلقات المقبلة من "رامز في الشلال" الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قناة MBC مصر.

وكشفت هند عن حقيقة فبركة حلقتها في "رامز في الشلال"، وهل كانت تعلم مسبقا بالمقلب قائلة: "بكل أمانة فوجئت بالمقلب الذي وقعت فيه بـ"رامز في الشلال" ولم يكن هنا اتفاق مسبق على التمثيل".

وأوضحت تفاصيل مشاركتها مع رامز وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "سراي"، قائلة: "تلقيت اتصال هاتفي من صديقي محمد جمعة، وعرض علي المشاركة في برنامج مسابقات مع مهيره، وكان بجانبي وقتها عبد الله بو شهري أثناء تصوير المشاهد الأخير من مسلسل "25 دقيقة" ورديت عليه ان يعطني تفاصيل عن البرنامج وموعد التصويروما إلى ذلك وانتهت المكاملة بيننا.

وأضافت: "عبد الله بو شهري قال لي أتوقع أن يكون هذا البرنامج هو مقلب رامز جلال، وعلى الفور اتصل على محمد جمعة مرة أخرى لتوضيح حقيقة الأمر، ولكنه أكد لي أن ذلك غير صحيح، وان البرنامج عبارة عن مسابقات تقام في جزيرة بالي بأندونيسا".



وتابعت: "بعد أن تم الاتفاق على موعد التصوير وسافرت بالفعل، وجدت في استقبالي ومن سيتولى الأمر بعد محمد جمعة هي معدة من مصر اسمها "شريفة" ، وعندما طالبتها أن أطلع على إعداد الحلقة المكتوب، ردت بأنه ليس هناك إعداد ومجرد انني سأكون حكما بين فريقين للمسابقة".

كما أكدت هند البلوشي أن معدة البرنامج طالبتها أن ترتدي ملابس معينة خاصة بالبرنامج حتى لا تفسد ملابسي بسبب المياه وما إلى ذلك، وبعدها فاجئتني بسؤال غريب وقالت لها "من تتمنى أن تظهر معه في برنامج؟"، وردت عليها انه لايوجد أحد بعنيه.

وفي نهاية حديثها قالت هند البلوشي أنها عندما قامت بعمل بحث على جوجل حول اسم مقدمة البرنامج التي اخبرتها به - تقصد مهيرة عبد العزيز - لتكتشف وهي هناك أنها وقعت ضحية برنامج المقالب"رامز في الشلال".



اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد الجزء المحذوف من حلقة سلوى خطاب في "رامز في الشلال"

خاص- رامز أمير: هذه حقيقة تشابه فيلم "حملة فرعون" مع "شمس الزناتي"

رحيم ترك

5/13/2019 4:35:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"