خاص- رامز أمير: هذه حقيقة تشابه فيلم "حملة فرعون" مع "شمس الزناتي"

خاص- رامز أمير: هذه حقيقة تشابه فيلم "حملة فرعون" مع "شمس الزناتي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 15:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 15:40
رامز أمير في مشهد من فيلم "حملة فرعون" رامز أمير في مشهد من فيلم "حملة فرعون"
ينشغل حاليا الفنان رامز أمير في تصوير مشاهد المتبقية في فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، والمقرر عرضه بالسينمات في عيد الفطر.

وقال رامز أمير لموقع FilFan.com، "أجسد من خلال الفيلم دور شاب اسمه "يونس"، وجميع مشاهدي عبارة عن حركة وأكشن، ويتبقى لي عدد قليل من المشاهد وانتهى من تصويره".

وعن ما تردد عن تشابه فكرة العمل معه فيلم "شمس الزناتي" لعادل إمام، أكد رامز قائلا: "ليس صحيح، ففكرة الفيلم والأحداث يختلفان بشكل كبيرعن فيلم "شمس الزناتي" وهو ما سيشاهده الجمهور عن عرضه بالسينمات، فلا يجوز أن اكشف حاليا عن أحداثه".

اما فيما يخص ترشيحه للدور قائل: "المنتج محمد السبكي هو من رشحني للدور، وسعيد جدا بالعمل مع عمرو سعد وجميع طاقم الفيلم، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عن عرضه بالسينمات".

وكثف مخرج الفيلم رؤوف عبد العزيز ساعات التصوير خلال شهر رمضان من أجل الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل من أجل تجهيزه لطرحه بالسينمات في عيد الفطر.

واستعان صناع العمل في الفيلم، بنجوم عالميين ومنهم الملاكم مايك تايسون، وأقوى رجل في العالم الذي شارك في بطولة Game of Thrones هافثور يوليوس بيورنسون الشهير بالجبل.

يشار إلى أن فيلم "شمس الزناتي" تم عرضه عام 1991، من إخراج سمير سيف وسيناريو وحوار مجدي هداية، وشارك في بطولته بجانب إمام ونصر كل من سوسن بدر وعبد الله محمود ومصطفى متولي ومحمود حميدة وعبد الله محمود ومحمود الجندي.

فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد الجزء المحذوف من حلقة سلوى خطاب في "رامز في الشلال"

محمد إمام يكشف سبب اختياره لميرنا نور الدين في "هوجان"

رحيم ترك

5/13/2019 3:40:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"