أمينة خليل تكشف كواليس دخولها المطبخ

أمينة خليل تكشف كواليس دخولها المطبخ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 16:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 10:59
أمينة خليل أمينة خليل
اعترفت أمينة خليل بأنها تحب كل ما يتعلق بالمنزل وبخاصة إعداد الطعام وذلك خلال خلال حوارها مع مجلة "7 أيام" .

وأضافت أمينة خليل إنها تستطيع طهو العديد من الأصناف فما هو الوضع مع الطعام المصري تقول أمينة خليل " لا أتمكن ولم أحاول من قبل إعداد الكثير من أصناف الطعام المصرى الذى أتناوله فى منزل أمى أو جدتى، وأعلم جيدًا أننى لن أستطيع الوصول إلى مستواهما فى طهو هذه النوعية من الأطعمة، وبالتالى أفضل ألا أخوض المنافسة معهما".

وكشفت أمينة خليل خلال حوارها أيضا أن لديها الكثير من العيوب التي تريد التخلص منها ومنها التخلص من عدم قدرتها على نسيان الإساءة، وكذلك عدم الضغط على أعصابها بصورة متكررة، ما يؤدى إلى لحظات غضب نادرة ولكنها بركانية.

جدير بالذكر أن أمينة خليل تشارك في رمضان هذا العام في مسلسل "قابيل"، وكالعادة استطاعت أمينة خليل أن تقدم دورا مختلفا عما سبقه في المسلسل الجديد الذي سرعان ما كون قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرض أولى حلقاته.

مسلسل "قابيل" تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول جريمة قتل فتاة، بدأت باختفائها وانتشار صورتها عبر مواقع التوصل الاجتماعي. حيث تحاول الشرطة معرفة مكان الجثة وتحديد هوية القاتل.

اقرأ أيضا

أمينة خليل تعترف: هذه أبرز عيوبي
أمينة خليل: أخجل من فريق التصوير عند انتهاء كل مشهد في "قابيل"

كلمات متعلقة أمينة خليل

مروة لبيب

5/15/2019 10:59:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"