أمينة خليل: أخجل من فريق التصوير عند انتهاء كل مشهد في "قابيل"

أمينة خليل: أخجل من فريق التصوير عند انتهاء كل مشهد في "قابيل"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 11:57 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 11:57
أمينة خليل أمينة خليل
كشفت الفنانة أمينة خليل، أنها تقدم شخصية فتاة مستهترة ومتمردة، تواجه مشاكل نفسية بسبب عدم الاستقرار الذي عاشته في منزلها في مسلسل "قابيل" الذي يشارك في السباق الرمضاني 2019.

قالت أمينة: "أنني أقدم شخصية صادمة إذا صح القول لفتاة تدعى "سما"، وأكتر ما جذبني إلى هذا الدور هو كونه مختلف تماماً عمّا قدمته من حيث الشكل وأسلوب الكلام والتعامل مع الناس، وهي شخصية قوية وصادمة وأشعر بالخجل من فريق التصوير عند انتهاء كل مشهد".

وعن كيفية دراستها للشخصية، أوضحت: "اجتمعت مع المخرج كريم الشناوي لمناقشة شكل الشخصية، وكيف تتصرف وتجلس وتتكلم، وكان لدينا وجهات نظرة متقاربة"، وأتمني أن تجذب شخصية "سما" الجمهور، بالطريقة نفسها الذي جذبتني إليها"، وذلك حسب بيان صادر عن MBC مصر.

علقت أمينة خليل على تعاونها المستمر مع محمد ممدوح، وأعربت عن سعادتها بلقائها الأول مع محمد فراج، وقالت إنها تأمل أن يجد جمهور قناة MBC مصر في المُسلسل مُتعه مُختلفة خلال شهر رمضان.

مسلسل "قابيل" من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر وكريم يوسف وإخراج كريم الشناوي، وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج وعلي الطيب ونهى عابدين وتامر نبيل وأحمد كمال وبسنت شوقي وآخرين.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "قابيل".. أجواء بوليسية ومغامرة السيناريو

ملخص أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "قابيل".. شعور بالذنب ونظرة سوداوية

FilFan

5/9/2019 11:57:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"