قراء FilFan.com يفضلون دنيا أم إيمي سمير غانم ... تعرف على النتيجة

قراء FilFan.com يفضلون دنيا أم إيمي سمير غانم ... تعرف على النتيجة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 14:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 14:47
استفتاء FilFan.com استفتاء FilFan.com
تشارك الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم في سباق دراما رمضان هذا العام بمسلسلي "بدل الحدوتة تلاتة، و"سوبر ميرو" على الترتيب، FilFan.com أجرى استفتاءً بين قرائه لمعرفة أي المسلسلين أكثر متابعة، وأيهما يراها الجمهور فنانة كوميدية أكثر من الأخرى.

بفارق كبير تفوقت دنيا سمير غانم بمسلسلها "بدل الحدوتة تلاتة"، وحصلت على حوالي 74% من أصوات المشاركين، بينما حصلت إيمي على 26% فقط.

تواصل دنيا في "بدل الحدوتة تلاتة" تقديم الدراما الغنائية الاستعراضية، وتقدم 3 قصص مختلفة كل قصة يستغرق عرضها 10 أيام، بينما تقدم إيمي في "سوبر ميرو" قصة تبدو أقرب لقصص الأطفال حول فتاة تحلم أن تكون بطلة خارقة مثل أبطال الكارتون.

"بدل الحدوتة تلاتة" تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وتستعين دنيا في المسلسل بفريق عملها الذي سبق وظهر معها من قبل في مسلسلاتها، فيما تضم أبطال جدد إليها.

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.


اقرأ أيضا:

رانيا يوسف ضيفة "شيخ الحارة" تعرف على موعد الحلقة

بالفيديو- نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي.. هكذا ردت عليها

FilFan

5/13/2019 2:47:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"