رانيا يوسف ضيفة "شيخ الحارة" تعرف على موعد الحلقة

رانيا يوسف ضيفة "شيخ الحارة" تعرف على موعد الحلقة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 13:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 13:0
رانيا يوسف رانيا يوسف
تحل الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه بسمة وهبة، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"

ونشرت رانيا يوسف صورتها مع بسمة وهبة عبر حسابها على Instagram، وأعلنت عن موعد عرض حلقتها مع "شيخ الحارة" وستكون يوم الثلاثاء في الساعة الـ6.45، عقب أذان المغرب.



يشار إلى أن رانيا يوسف تطل على جمهورها في رمضان من خلال حلقات برنامج بعنوان "رحلة رانيا" أعلنت عنه عبر حسابها بـ Instagram، يتضمن لقطات من أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنه سوف يعرض على قناتها بـ YouTube الساعة الـ10 مساء كل خميس في رمضان 2019.

وجاءت هذه الخطوة بعد خروج مسلسلها "مملكة إبليس" من سباق دراما رمضان 2019، وهو المسلسل الذي يشاركها بطولته غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف


اقرأ أيضا

بالصور- كواليس تصوير سمية الخشاب حلقة في "شيخ الحارة"..بشعر قصير

سمية الخشاب تهدد أحمد سعد: معايا سيديهات تهز الرأي العام!

رحيم ترك

5/13/2019 1:00:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"