تصريح رسمي: نسبة الاتصالات من المدمنين زادت 400% بسبب محمد صلاح

تصريح رسمي: نسبة الاتصالات من المدمنين زادت 400% بسبب محمد صلاح

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 14:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 14:41
محمد صلاح محمد صلاح
مؤخرا، طرح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي إعلانا جديدا ضمن الحملة التي يشارك بها لاعب كرة القدم محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، للتوعية بمخاطر الإدمان.

يظهر في الإعلان شخص يشبه محمد صلاح وهو يلعب الكرة قبل أن يجلس ويبدأ في تدخين سيجارة، ثم يأتي ظهور محمد صلاح يوجه رسالة إلى من اعتقدوا أنه يدخن في المشهد وأن هذا كافيا كي يبدأو في الخوف على صحتهم والتوقف عن التدخين، وحمل الإعلان شعار "الحياة أحلى من غير تدخين".



فما الذي أضافه اللاعب المصري لحملة "أنت أقوى من المخدرات"؟


خلال حوارها مع مجلة "7 أيام" كشفت د.غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى كيفية تأثير لاعب بحجم محمد صلاح على حملة التوعية بمخاطر الإدمان.

وصفت والي محمد صلاح بانه البطل والقدوة للشباب " محمد صلاح بلا شك هو البطل.. النجم والشريك في هذا النجاح، الملهم والقدوة لفئات ضخمة جدا من الشباب بجانب أنه مصدر فرحة للمصريين، و كان متفاعلاً بشكل كبير جدًّا مع الحملة".

وحول مشاركته في تلك الحملة أوضحت غادة والي أن محمد صلاح كان متفاعلا بشكل كبير مع الحملة في التعاون نظرا لأنه يدرك جيدا كيف تمثل هذه القضية على المصريين وبخاصة الشباب منهم".

جدير بالذكر أن محمد صلاح تعاون مع صندوق مكافحة الإدمان في أول إعلانين عام 2015، وإعلان عام 2017، ثم إعلان فى 2018، والمفاجأة أن هذا العام 2019 يتضمن 3 إعلانات تتعامل مع قضية الإدمان والتعاطى والتدخين.



وصرحت غادة والي قائلة "رسالتنا الموجهة فى الإعلانات ليست فقط للتوعية ضد التدخين والمخدرات، ولكن أيضًا للتوجه برسالة يحث محتواها على الإصرار على النجاح والسعى لتحقيق الحلم، والتمسك بالهدف وأن تصل فى النهاية إلى حلمك، وتُحقق ذاتك، وتوجيه رسائل للشباب من خلال نموذج مؤثر ومُلهم لهم".

كيف جاء تأثير الاستعانة بمحمد صلاح في الإعلان؟


كشفت د.غادة والي أن تأثير الاستعانة بمحمد صلاح إيجابيا بشكل كبير، حتى أن نسبة تلقى الاتصالات من المدمنين ومتعاطى المخدرات للعلاج بعد إعلان 2018 ارتفعت إلى 400 %.

هل من الممكن أن ينعكس الأمر بالسلب لمن يشعرون أن التشبه بمحمد صلاح بعيد المنال؟


تقول غادة والي إنها لا تطلب من الشباب أن يكونوا مثل محمد صلاح في مهاراته الكروية ولكن الغرض من الحملة هي توجيههم لأن يكونوا مثله في الإصرار على تحقيق الحلم والسعي والتشبث بالأمل.

وأشارت إلى أن محمد صلاح يحكي قصة بداياته العادية كأي شاب ولكنه أصر على تحقيق هدفه والوصول لقمة النجاح والالتزام والاجتهاد وتحديد الهدف والعمل على بلوغه.

اقرأ أيضا
بالصور- كواليس إعلان محمد صلاح الجديد مع شبيهه

بالفيديو- محمد صلاح وشبيهه في إعلان جديد

كلمات متعلقة محمد صلاح

مروة لبيب

5/13/2019 2:41:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"