بالفيديو- محمد صلاح وشبيهه في إعلان جديد

بالفيديو- محمد صلاح وشبيهه في إعلان جديد

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 23:5 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 20:48
محمد صلاح محمد صلاح
طرح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي إعلان جديد ضمن الحملة التي يشارك بها لاعب كرة القدم محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، للتوعية بمخاطر الإدمان.

كما ظهر شخص يشبه صلاح في الفيديو، وهو يلعب الكرة قبل أن يجلس ويبدأ في تدخين سيجارة، ثم يظهر محمد صلاح ويوجه رسالة إلى من اعتقدوا أنه يدخن في المشهد، أن هذا كافيًا لكي يبدأوا في الخوف على صحتهم والتوقف عن التدخين، وحمل الإعلان شعار "الحياة أحلى من غير تدخين".

إعلان محمد صلاح يأتي ضمن سلسلة من الإعلانات التي قدمها ضمن حملة مكافحة الإدمان والتعاطي، التي بدأ نشاطه فيها منذ شهر أبريل 2016، ويعد أشهر إعلانات تلك الحملة، أغنية "إدمن حياة" التي قدمها الفنان محمد حماقي، وظهر صلاح كبطل للفيديو فيها.

وفيما يلي نستعرض إعلانات محمد صلاح لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

لا لأي حاجه هتوقفك




اتمسك بنجاحك ماتضيعوش



أنت أقوى من المخدرات



أغنية "إدمن حياة"



الحياة أحلى من غير تدخين



اقرأ أيضا

بالفيديو- اغماء شيماء سيف بسبب غوريلا رامز جلال

كلمات متعلقة محمد صلاح

محمد سلطان محمود

5/11/2019 8:48:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"