خاص- تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة لدعم مستشفى 500500

خاص- تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة لدعم مستشفى 500500

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 14:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 14:22
محمد حماقي محمد حماقي
انتهى الفنان المصري محمد حماقي من تسجيل أغنية جديدة سيتم طرحها لدعم مستشفى 500500 لعلاج الأورام.

وعلم FilFan.com أن حماقي يتابع حاليا التحضيرات النهائية للأغنية التي تم تصويرها أيضا، والتي سيتم إذاعتها قريبا عبر جميع الفضائيات.

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

كما يشهد الإعلان مشاركة عدد كبير من الفنانين في الكليب المخصص لها ومنهم الفنانة يسرا وليلى علوي وإنجي المقدم ومي عمر، ومن المقرر أن يبدأ عرضه خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن محمد حماقي قدم في رمضان 2018 أغنية "رمضان نور"، والتي تحدف لدعم مؤسسة "مصر الخير"، والتي شهدت ظهور عدد كبير من الفناين أيضا.



كما سبق وقدم في رمضان 2017 أغنية "ارسم" لدعم مؤسسة مجدي يعقوب ، والتي ضمت أيضا عدد كبير من النجوم في التمثيل والرياضة.



يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.



اقرا ايضا


بالصور- حماقي يحيي حفله الغنائي على مقعد بسبب عملية جراحية بالقدم

صورة- أول ظهور لمحمد حماقي بعد العملية الجراحية

محمد عاشور

5/13/2019 2:22:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"