صورة- أول ظهور لمحمد حماقي بعد العملية الجراحية

صورة- أول ظهور لمحمد حماقي بعد العملية الجراحية

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 17:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 17:1
محمد حماقي وحمدي بدر محمد حماقي وحمدي بدر
في أول ظهور له بعد إجراء جراحة في قدمه اليسرى، خرج الفنان المصري محمد حماقي إلى أحد المكان العامة بصحبة مدير أعماله حمدي بدر.

ونشر حمدي بدر عبر حسابه على Facebook صورة له مع حماقي، وظهر حماقي فيها ويجلس على الكرسي ويرفع قدمه المصابه أمامه، ويرتدي فيها حزاء خاص بالإصابات، بعد الجراحة التي أقيمت له في قدمه بعد تعرضه للكسر، التي واستلزمت تكيب شريحة و6 مسامير فيها.

حماقي قد أصيب بكسر في القدم اليسرى، أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم مع بعض من أصدقائه، وتم نقل حماقي عقب إصابته مباشرة إلى المستشفى حيث تم عمل إسعافات سريعة، وتبين من الأشعة أن هناك كسر قوي في القدم اليسرى يتطلب تدخلا جراحيا وتم عمل جبيرة مؤقتة حتى لا تتفاقم الإصابة.

محمد حماقي

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.




اقرأ أيضا

قراء "في الفن" يختارون "من البداية" أفضل أغنيات ألبوم حماقي الجديد

شاهد- رقص يسرا مع محمد حماقي في احتفاله بألبومه الجديد

كلمات متعلقة محمد حماقي

محمد عاشور

3/11/2019 5:01:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"