كيف أنقذت "سوبر ميرو" صديقها "هدهد" من سرقة كليته؟ تفاصيل الحلقة السابعة

كيف أنقذت "سوبر ميرو" صديقها "هدهد" من سرقة كليته؟ تفاصيل الحلقة السابعة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:25
لقطة من مسلسل "سوبر ميرو" لقطة من مسلسل "سوبر ميرو"
بالفعل من يقرر فعل الخير ومساعدة المحتاجين يستطيع فعل ذلك مهما كان يظن أنه ضعيف ولا يملك شيئا، وهو ما تحقق في الحلقة السابعة من مسلسل "سوبر ميرو".

اتفقت "أميرة" مع هدهد على ضرورة تتبع قصة تجارة الأعضاء وضبط الطبيب المتورط، وإعادة الحق لأصحابه، وبالفعل ذهبت إلى منزل الرجل الذي تمت سرقة كليته "عم لطفي" واكتشفت أن الطبيب أعطى ابنته مقابل كلية والدها.

قام "هدهد"بالتنكر في زي رجل صعيدي وذهب للطبيب الذي قدم دوره الفنان حمدي الوزير ضيف شرف المسلسل، للاتفاق معه على بيع كليته لمروره بضائقة مالية، وبالفعل أعطاه الأخير العنوان للحضور لإجراء العملية صباح اليوم التالي.

سوبر ميرو

في هذه الأثناء ظهر الفنان محمد ثروت أو "الفاجر" زعيم العصابة، في منوله مع زوجته وابنه الصغير، بشكل مغاير تماما لشكله أثناء العمل، وهو يحاول أن يعلم ابنه أن يكون لصا، رافضا أن تناديه زوجته أو ابنه باسمه الحقيقي "هيثم".

سوبر ميرو

وبمجرد معرفة العنوان ذهبت "سوبر ميرو" و"هدهد" للبحث عن أي مستندات تفيد في القضية، وأثناء وقوف "هدهد" أمام المنزل لمحه الطبيب وقرر إدخاله بالقوة لإجراء العملية فورا، لتتمكن "سوبر ميرو" من إنقاذه.

سوبر ميرو

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة السابعة من مسلسل "سوبر ميرو"




اقرأ أيضا:


"أميرة" تبدأ طريق البطولة "صدفة" وتستعد لمواجهة المجرمين ... في الحلقة الرابعة من "سوبر ميرو"

"سوبر ميرو" أصبحت حديث الإعلام ... هل تسقط في فخ "كوبرا"؟! في الحلقة الخامسة

FilFan

5/13/2019 12:25:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"