تفاصيل مكالمة نانسي عجرم التي أثارت الجدل

تفاصيل مكالمة نانسي عجرم التي أثارت الجدل

محمد عبد الخالق | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 10:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 10:50
ننسي عجرم ننسي عجرم
لا تفاجئ إذا رن تليفونك ووجدت اسم نانسي عجرم ظهر على الشاشة، فهذه ليست معاكسة، رد على المكالمة وستستمع لصوت نانسي عجرم لثوان قليلة.

في إطار حملتها الدعائية، تجري إحدى شركات الاتصالات مكالمات لعملائها بصوت ناسي عجرم، يسمعون فيها جزءا من الإعلان الذي يشاركها فيه تامر حسني.

يذكر أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم تقدم في رمضان هذا العام حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الاتصالات بمشاركة الفنان تامر حسني، وكانت قد قدمت في 2018 إعلان إحدى المدن المصرية الجديدة.


نانسي

يذكر أن نانسي قدمت مؤخرا أغنية بعنوان "راجل ابن راجل" من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة، وأظهرت فيها نماذج من الناس قدموا أشياء للبلد ولهم قصص نجاح مفيدة لغيرهم ورغم ذلك لا يسلط الضوء عليهم.

استمع لأغنية نانسي عجرم "راجل ابن راجل"





اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو أديب لنانسي عجرم: رجالة مصر كلها بتحبك.. هكذا ردت عليه

بالفيديو- نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي.. هكذا ردت عليها

كلمات متعلقة نانسي عجرم

محمد عبد الخالق

5/13/2019 10:50:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"