بالفيديو- عمرو أديب لنانسي عجرم: رجالة مصر كلها بتحبك.. هكذا ردت عليه

بالفيديو- عمرو أديب لنانسي عجرم: رجالة مصر كلها بتحبك.. هكذا ردت عليه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 11:46 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أبريل 2019 - 11:46
عمرو أديب ونانسي عجرم عمرو أديب ونانسي عجرم
تحدث الإعلامي عمرو أديب في حلقة السبت 13 أبريل، من برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، عن أغنية جديدة قدمتها المطربة اللبنانية نانسي عجرم للشعب المصري تحمل سم "راجل ابن راجل".

أجرت نانسي مداخلة هاتفية مع البرنامج لتتحدث عن الأغنية قائلة: "أنا دائما أحب تقديم أغاني لمصر لأن الشعب المصري يقدر ويحب الفن، ودائما أقول من ينجح في مصر ينجح في العالم العربي بأكمله، لذا أنا أشكركم".

وعن الأغنية قالت إنها وافقت عليها بسرعة وتم تنفيذها في وقت قليل، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة، التي قررت إظهار نماذج من الناس لا يسلط الضوء عليهم، الذين قدموا أشياء للبلد ولهم قصص نجاح مفيدة لغيرهم.

وأكدت نانسي عجرم أن ردود الفعل على الأغنية جيدة جدا، وأنها تلقت على مواقع التواصل الاجتماعي تهاني كثرة سواء من داخل مصر وخارجها، لذا هي سعيدة بهذا النجاح.



واختتم أديب حديثه مع نانسي ليشكرها على الأغنية ويؤكد لها أن الشعب المصري يحبها، ومازحها قائلا إن رجال مصر جميعا يحبونها، لترد ضاحكة :"أريد الجميع يحبونني وليس الرجال فقط أريد النساء قبل الرجال".

اسمع الأغنية



اقرأ أيضا:

صورة- ابنة ناهد شريف تزور نادية لطفي.. استعادة الذكريات مع الفنانين

10 سنوات مشدد لزوج سميحة أيوب السري

نهال ناصر

4/14/2019 11:46:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"