سامح عبد العزيز ينهي أزمته مع كاملة أبو ذكري بسبب "زي الشمس"

سامح عبد العزيز ينهي أزمته مع كاملة أبو ذكري بسبب "زي الشمس"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 5:22
سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز
بعد ساعات طويلة من الاتهامات بين كل من المخرجين سامح عبد العزيز والمخرجة كاملة أبو ذكري حول الحق الأدبي لكتابة اسم مخرج مسلسل "زي الشمس"، أنهى سامح عبد العزيز ذلك.

كتب سامح عبد العزيز عبر حسابه بموقع Facebook: "كاملة تعمل اللي هي عايزاه وتقول اللي هي عايزاه .. على قلبي زي العسل"، وذلك تعليقا على صورة للآية القرآنية "وهو على جمعهم إذا يشاء قدير".



جاء انسحاب كاملة أبو ذكري من إخراج المسلسل في بداية شهر إبريل، وذلك بعد الكثير من الشائعات التي ربطت انسحابها بتدخلات الفنان عمرو دياب وإصراره على وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل رغم رغبتها في إسناد هذه المهمة لتامر كروان.

ومن جانبها، لم تؤكد كاملة هذه الأقاويل مكتفية برفض التعليق عن السبب ولكنها أكدت انسحابها، وتم إسناد مهمة الإخراج لسامح عبد العزيز ليكون أول عمل يقدمه بعد خروجه من السجن.

وأكدت كاملة أبو ذكري في تصريحات صحفية أنها انتهت من تصوير 8 حلقات وطالبت الجهة المنتجة بوضع اسمها عليهم.


مسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، ومن بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد داود وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك وعمر السعيد، تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، ويعرض على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

اقرأ أيضا

كاملة أبو ذكري تخرج عن صمتها وتوجه رسالة شديدة اللهجة للمخرج سامح عبد العزيز

مصدر بالعمل: نهاية "زي الشمس" مختلفة عن المسلسل الإيطالي

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"