مصدر بالعمل: نهاية "زي الشمس" مختلفة عن المسلسل الإيطالي

مصدر بالعمل: نهاية "زي الشمس" مختلفة عن المسلسل الإيطالي

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 23:25
الملصق الدعائي لـ"زي الشمس" الملصق الدعائي لـ"زي الشمس"
نفى مصدر بفريق عمل مسلسل "زي الشمس" ما أثير مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نهاية المسلسل.

وأكد المصدر أن نهاية "زي الشمس" لن تكون متطابقة مع نهاية المسلسل الإيطالي Sisters والمستوحى منه المسلسل المصري.

وقال المصدر أن نهاية "زي الشمس" لم تكتب حتى الآن، مؤكدا أن أحداث المسلسل تختلف بشكل كبير عن النسخة الإيطالية، وأن التشابه الوحيد في الفكرة العامة للعمل، كما أن صناع المسلسل التزموا أدبيا بالإشارة إلى أن "زي الشمس" مستوحي من المسلسل الإيطالي على التتر.

ومن جهة أخرى، يعكف المخرج سامح عبد العزيز على مونتاج جميع الحلقات التي تم الانتهاء من تصويرها، وأجرى تغييرات واسعة على الأحداث، كما يتابع تصوير الحلقات المتبقية من المسلسل والذي سيستمر تصويره حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

يذكر أن كاتبة المسلسل مريم نعوم عبرت عن غضبها من حرق أحداث المسلسل، وردت على هذا الشخص وعاتبته كونه أضاع مجهود فريق العمل وأحزنهم، إذ أن هناك المئات تعبوا واجتهدوا وعملوا على هذا المسلسل ليخرج بشكل جيد وفي النهاية جاء هو وبكل بساطة حرق الأحداث.

مسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، ومن بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد داود وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك وعمر السعيد، تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، ويعرض على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

اقرأ أيضا

مريم نعوم غاضبة من حرق أحداث "زي الشمس"

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"