"بيلا" تلجأ لدجال في الحلقة السادسة من "بدل الحدوتة 3"

"بيلا" تلجأ لدجال في الحلقة السادسة من "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 11:40 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 11:40
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
تشعر "بيلا" دنيا سمير غانم، بالغضب بعد حلمها بـ "راشد" محمد سلام، وأنها تحبه ويزداد شعورها بالإعجاب به، وبسبب عصبيتها الزائدة يعطيها مديرها "علوي" بيومي فؤاد عنوان الطبيب النفسي الذي يعالجه لتتحدث معه ويعالجها.

وفي أحداث الحلقة السادسة من "بدل الحدوتة 3"، يذهب "راشد" مع "بيلا" إلي "الدكتور هادي" حمزة العلي، الذي يعاني بسبب عنف مرضاه إذ يجعلهم يضربونه حتى تتحسن نفسيتهم، فيما كان علاجه لـ "بيلا" هو جعلها تستمع لتسجيل به صوت أنثى الحيتان حتى تريح أعصابها.

بعد ذلك تبدأ "بيلا" مهمتها الجديدة ولكنها مهمة صعبة للغاية إذ تلتقي برجل وزوجته يريدان تزويج ابنتها التي ترفض فكرة الزواج، لكنهما معجبين بشاب لم تراه ابنتهما من قبل ونفس الأمر هو أيضا لم يراها ويريدان التوفيق بينهما دون إعطاء أي معلومات عن ابنتهما.

تفكر "بيلا" في الذهاب لدجال يدعى "زيطة" حتى يسحر الشاب ويجعله يحب الفتاة، وفعلا تحصل على حجاب وتعطيه للرجل وزوجته كي ترتديه ابنتهما.

يتعجب "راشد" من أن "بيلا" لا تخطط لأي شيء وتنتظر مفعول الحجاب ويظن أنها تخطط لشيء ما من ورائه، لذا يراقبها في كل مكان.

وبعد مرور أسبوع يزور الرجل وزوجته مكتب "بيلا" ويشكرانها لأن ابنتهما ستتزوج من الشاب وتحاول "بيلا" إقناع راشد أن هذا بسبب الحجاب الذي ارتدته الفتاة.

في نهاية الحلقة يذهب "راشد" إلى منزل "بيلا" حتى يعرف ما حدث وتحكي له أنها وضعت في الحجاب جهاز تسجيل لتسمع كل ما تقوله الفتاة لتعرف معلومات عنها ومن خلاله علمت أنها تعمل طبيبة وخططت لتجعل الشاب يلتقي بها وهو ما حدث ونجحت خطتها.

اقرأ أيضا:

هل قصة "بيلا" في "بدل الحدوتة 3" النسخة النسائية لـ"نادي الرجال السري"؟.. تشابهات بين العملين

كتالوج دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. 5 أشياء لا تستغني عنهم

نهال ناصر

5/12/2019 11:40:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"