رانيا يوسف تهنئ نسرين أمين على "زلزال" و"شقة فيصل" والأخيرة ترد: عقبال مسلسلكم

رانيا يوسف تهنئ نسرين أمين على "زلزال" و"شقة فيصل" والأخيرة ترد: عقبال مسلسلكم

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 11:18 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 11:23
رانيا يوسف تجمعها علاقة صداقة بنسرين امين رانيا يوسف تجمعها علاقة صداقة بنسرين امين
هنأت الفنانة رانيا يوسف زمليتها نسرين أمين، على مسلسلي "زلزال" و"شقة فيصل" التي تشارك بهما نسرين في سباق دراما رمضان 2019.

نشرت رانيا على حسابه الرسمي على Twitter صورة للملصق الدعائي لمسلسل "شقة فيصل" الذي تتصدره الفنانة نسرين أمين، وهنأتها كاتبة: "مبروك نسرينو شقه فيصل وزلزال"



لترد نسرين من جانبها على التويتة قائلة: "حبيبتى ميرسى أوى يا أحلى رانيا عقبال ما تخلصو تصوير مسلسلكو إن شاء الله على خير".

يذكر أن نسرين أمين يعرض لها في شهر رمضان مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، كما يعرض لها مسلسل "شقة فيصل" الذي تم تصويره منذ سنوات، مع كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، ووائل نور، ومي القاضي، وأحمد فتحي، ومصطفى أبو سريع، وثراء جبيل، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

بينما خرج مسلسل رانيا يوسف "مملكة إبليس" من العرض في رمضان 2019، ويشاركها البطولة غادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب، وكريم قاسم، ومحمد جمعة، وخالد أنور، وأسماء جلال، ومحمود الليثي، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.


نسرين


اقرأ أيضا


محمد رمضان متخصص في هذا المشهد.. نسرين أمين ووفاء عامر والحلقة الأولى دائما

تعليق نسرين أمين على وفاتها ضمن أحداث مسلسل "زلزال

FilFan

5/11/2019 11:23:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"