تورط "هوجان" في جريمة قتل ثانية ... وتسارع الأحداث في الحلقة الخامسة

تورط "هوجان" في جريمة قتل ثانية ... وتسارع الأحداث في الحلقة الخامسة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 9:53
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
بعد عودتهم من منزل خالة "وردة" بدون أي معلومة مفيدة، جلس "الحراق" و"حورس" يندبان الأموال التي ضاعت دون فائدة، وقررا الاستعانة بـ"هوجان" في السرقة لتعويض الأموال التي خسراها، خاصة بعدما اكتشفا قوته الاستثنائية.

هوجان

ودون أن يشعر يستغلانه في السرقة، ورغم رفضه فإنه يضطر للأكل من الطعام الذي اشترياه بالفلوس المسروقة، وعندما يعطيانه جزءا منها يقرر أن يذهب ليعطيه لـ"نوجا"، التي ما إن رأته حتى أخذته وذهبت لصاحب المنزل واستأجرت الغرفة رسميا لـ"هوجان" ليقيم بها.

ورغم رفضه السرقة، فإن "نوجا" تخبره أن والدتها مريضة ولا يمكنها تركها بمفردها وأنها بحاجة للأموال، وتطلب منه أن ينزل للعمل ويعود لها بأموال لشراء أدوية أمها، فيضطر هوجان للذهاب إلى "حراق" الذي لا يعرف غيره ويعمل معه في السرقة، بعدما يقنعه أن سرقة محل الخمور حلال.

هوجان

أخذ "هوجان" نصيبه من الأمول وذهب لزيارة خالة "وردة"، فطبت منه أن يحضر لها أكلا، وبمجرد خروجه اتصلت بـ"وردة" لتحضر، وفي الوقت نفسه طلبت من "منفاخ" اللص ابن منطقتها الذي يحترمها ويوقرها أن يراق "وردة" لمعرفة مكان إقامتها.

أما "بهلول" فيخرج من السجن ويذهب لبيته ليكتشف أن "وردة" سرقت كل أمواله فيقرر الانتقام، ويذهب فورا إلى منزل خالتها، فتعرف أنها ليست خالة "وردة"، وأنها فقط كانت تستغلها، ومع تصميم "بهلول" لمعرفة مكان "وردة" وتمسك خالتها بالنفي طعنها طعنة بالقلب قتلتها، ليعود هوجان فور خروجه ويكتشف الجريمة، وفي اللحظة نفسها تدخل وردة وتظن ان "هوجان" قتل خالتها، لتصبح هذه ثاني جريمة قتل يتم اتهام "هوجان" بها.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- هكذا تم تنفيذ قفزة محمد إمام الخطرة في "هوجان"

عودة "هوجان" لـ"الحراق" و"صدمة" في نهاية الحلقة الرابعة

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"