عودة "هوجان" لـ"الحراق" و"صدمة" في نهاية الحلقة الرابعة

عودة "هوجان" لـ"الحراق" و"صدمة" في نهاية الحلقة الرابعة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 9:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 9:16
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
لا يزال "هوجان" سائرا في طريق لا يعلم له ملامح، ورغم أنه لا دخل له نهائي فيما يحدث حوله، كلما ذهب إلى مكان نبتت له المشاكل من حيث لا يتوقع.

لم يجد "هوجان" الراحة التي كان يبحث عنها في الغرفة المجاورة لغرفة "نوجا"، وقضى أول ليلة له متهما بالزنا، بعدما أحضر طليق "نوجا" الشرطة لإثبات الحالة، ورغم ثبوت براءته، استيقظ صباحا على نفس الرجل وقد أحضر بلطجية لتأديب "هوجان"، فنزل ولقنه درسا كان سببا في ابتعاده وكف أذاه عن "نوجا".

وفي هذه الأثناء ذهبت "رودة" لزيارة "بلهلو" زوجها في مستشفى السجن، بعدما نجا من القتل الذي دبرته له، وأخبرها أنه كلف محامي كبير للدفاع عنه، وأنه أصبح قريبا من الخروج للسجن، وهو لا يعلم أن "وردة" التي تتظاهر بحبه والخوف عليه، تفكر في طريقة للخلاص منه.

أما "هوجان" فقرر ترك الإقامة مع "نوجا" لعدم قدرته على إيجاد عمل، وودعها بوعد للقاء آخر، ولم يجد مكانا يذهب له إلا الحارة، لكن هذه المرة لم يذهب إلى "حراق"، بل ذهب للمسجد عند والد "حورس"، وطلب منه مساعدته في إيجاد عمل، فتوسط له للعمل بالمقهى الذي يملك نصفه.

هوجان

لكنه لم يكد يبدأ عمله حتى شاهده "حراق" و"حورس" فأخبراه أنهما ذاهبان إلى خالة "وردة"، فقرر الذهاب معهما فورا لرؤيتها عند خالتها التي تسكن عزبة "خير الله"، بعدما حصلوا على عنوانها بصعوبة، وسرقوا سيارة لتسديد ثمن الحصول على العنوان.

وبعد محاولات عديدة مع خالة "وردة" التي تقوم بدورها الفنانة إنعام سالوسة، السيدة المسنة ضعيفة السمع، لم يتمكنوا من الخروج منها بأية معلومة، سوى أنها لم تشاهد "وردة" منذ عشر سنوات، وانها قامت بتربيتها بعد وفاة والدتها حتى ترعاها في كبرها، لكن تركتها وحيدة لا أحد يسأل عليها، ولا تجد طعاما بالأيام.

خرج "الحراق" و"حورس" و"هوجان" من عندها وقد خسروا كل أموالهم في محاولة فاشلة لإيجاد وردة، وبمجرد مغادرتهم قامت السيدة العجوز التي لا تسمع بالاتصال بوردة وأخبرتها أن هوجان كان لديها.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:


الجمهور يعرض على "هوجان" الأكل والاستضافة ..ومحمد إمام يرد: شكرا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "هوجان" عبر الحياة و أبو ظبي.. يعاد في الأوقات التالية

FilFan

5/10/2019 9:16:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"