6 نقاط تلخص الحلقة الخامسة من "فكرة بمليون جنيه".. علي ربيع يضارب في البورصة

6 نقاط تلخص الحلقة الخامسة من "فكرة بمليون جنيه".. علي ربيع يضارب في البورصة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 15:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 15:9
فكرة بمليون جنيه فكرة بمليون جنيه
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، ثاني بطولات علي ربيع المطلقة، الذي يعرض على قناة MBC مصر، العديد من المواقف الكوميدية لبطل المسلسل مع صلاح عبد الله وسهر الصايغ وصابرين.

ماذا شهدت الحلقة الخامسة من أحداث؟

1- بعد أن يصبح "علاء" مهددا بالسجن بسبب سرقة التيار الكهربائي للكافيه، يفكر في تقديم أغنية كي يستثمر أمواله فيها.

2- ينصح والد "هبة" أن تقنع "علاء" بأن يكتب شقة باسمها بينما تنصحها شقيقتها بأن تزن عليه في هذا الشأن لذا تتوجه "هبة" على الفور لمنزل "علاء" كي تقدم هدية لوالدته.

3- يفتتح "علاء" ورشة السمكرة الخاصة به كي يبدأ في تنفيذ حلمه باختراع سيارة تسير بالطاقة الشمسية ويرقص على أغنية محمد هنيدي في فيلم "جاءنا البيان التالي".

4- يقرر "ياسر" صديق "علاء" تقليده ويحل ضيفا على برنامج "يحدث في مصر" ويطلب من الجمهور التبرع له بملبغ 2 مليون جنيه ولكنه لا يمتلك حسابا في البنك.

5- يفكر "علاء" في استثمار أمواله في البورصة بعد اقتراح من صديقه وليد فواز الذي قال له إن أمواله ستزيد 5 أضعاف، ليعرض الأمر على والده ووالدته ويتحمسوا للفكرة ويطالبوا "علاء" باستثمار ما يمتلكونه في البورصة.

6- يضارب "علاء" في البورصة بمبلغ 500 ألف جنيه في إحدى شركات المواد الغذائية، وتنتهي الحلقة بظهور أوس أوس.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا
6 مشاهد تلخص ثالث حلقات مسلسل "فكرة بمليون جنيه".. على ربيع يقلد رامز جلال

علي ربيع مهدد بالسجن بعد سرقة التيار الكهربائي في رابع حلقات "فكرة بمليون جنيه"

مروة لبيب

5/10/2019 3:09:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"