علي ربيع مهدد بالسجن بعد سرقة التيار الكهربائي في رابع حلقات "فكرة بمليون جنيه"

علي ربيع مهدد بالسجن بعد سرقة التيار الكهربائي في رابع حلقات "فكرة بمليون جنيه"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 13:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 13:40
فكرة بمليون جنيه فكرة بمليون جنيه
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، ثاني بطولات علي ربيع المطلقة، الذي يعرض على قناة MBC مصر، العديد من المواقف الكوميدية لبطل المسلسل مع صلاح عبد الله وسهر الصايغ وصابرين.

ماذا شهدت الحلقة الرابعة من أحداث؟

1- بعدما يفاجأ "علاء" ببيع شقيقته للغسالة التي يخبيء فيها المليون جنيه يطلب منها التوجه معه للبائع كي يستعد أمواله الذي يخبره بأنه باعها لعريس جديد وينجح "علاء" في استعادتها واستعادة أمواله.

2- يشتري "علاء"توكتوك لصديقه، ثم يؤسس مكتبا جديدا لنفسه على النيل ليدير منه أعماله وهنا تأتي حبيبته المكتب كي تطلب منه شقة للزواج بها ويعدها بشراء واحدة.

3- يستأجر "علاء" كافيه فاخر ويطلب من أصدقائه إدارته، في الوقت الذي يطلب فيه طارق عبد العزيز من ابنته مايان السيد العودة لعملها من جديد بعد خيانة زوجها لها.

4- خلال مباراة برشلونة وريال مدريد في المطعم الخاص بـ"علاء" تحدث مشاجرة بين جمهور الفريقين ليقوموا بتكسير الكافيه لتأتي الشرطة وتقول له أنه مهدد بالسجن بسبب سرقة التيار الكهربائي.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا
6 مشاهد تلخص ثالث حلقات مسلسل "فكرة بمليون جنيه".. على ربيع يقلد رامز جلال

بالصور- أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان 2019 .. "زلزال" و"قمر هادي" في المرتبة الأولى

مروة لبيب

5/10/2019 1:40:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"