هل محمد ممدوح هو القاتل؟ تعرف على ملخص أحداث الحلقة السادسة من "قابيل"

هل محمد ممدوح هو القاتل؟ تعرف على ملخص أحداث الحلقة السادسة من "قابيل"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 13:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 13:24
قابيل قابيل
في الحلقة السادسة من مسلسل "قابيل" إخراج كريم الشناوي، اتجهت جميع الشكوك نحو الضابط طارق (محمد ممدوح)، وربما يكون هو القاتل المجهول.

في السطور التالية، نرصد أبرز أحداث الحلقة الجديدة التي عرضت عبر قناة MBC مصر.

1-تطلب مي (فاطمة ناصر) مقابلة طارق، وتخبره بأنها راغبة في تواجده معها في قاعة المحكمة أثناء نظر قضية خلعها من زوجها. خلال لقائهما، تلتقط كاميرا هاتف محمول صورا لهما معا.

2-يحاول كل من عبد الرحمن (علي الطيب) وطارق افتراض دوافع قابيل (القاتل المجهول) لهذه الجرائم. يتوقع طارق أنه قاتل محترف يعرف كيف يختار ضحاياه، ويوضح أنه قتل سما (أمينة خليل) نظرا لأنها تعيسة في حياتها وكانت تحتاج إلى التخلص من العذاب، أما بالنسبة لآدم (محمد فراج) فهو شخص سطحي لديه أموال كثيرة ولا يفعل بها شيئا. يتعجب عبد الرحمن من افتراض طارق ويخبره بأن وجهة نظره تشبه وجهة نظر قابيل!

3-تتقدم عائلة حمزة الكومي (أحمد كمال) ببلاغ اختفائه وزوجته الثانية، فيما تحوم الشكوك نحو طارق. يتبين فيما بعد أن طارق كان يتتبع خطوات حمزة منذ فترة. وبعد البلاغ يقرر اقتحام منزله للبحث عن شيء في مكتبه، لكنه يخرج وينسى هاتفه.

4-عندما تتوجه قوات الشرطة إلى بيت حمزة لمعاينته، يعثر عبد الرحمن على هاتف طارق. وعندما يسأله عن السبب، يخبره طارق بأنه فتش الحجرة ونساه بداخلها.

5-يواجه أحد الضباط طارق بأنه له مصلحة في خطف حمزة، فينفي الأخير الأمر عن نفسه، لكن يرد بأن حمزة هدده بالقتل عندما رفض الحصول على رشوة، وانتقم منه بقتل زوجته.

6-نكتشف أن زوج مي هو من التقط الصورة التي تجمعها بطارق، وذلك ليستخدمها ضدها في قضية الخلع. عندما تحدث المواجهة بينهما أمام القاضي، يطلقها متهما إياها بالخيانة، ويهددها بالحصول على حضانة الطفل.

7-يقرر نجل حمزة إخبار أحد الضباط بأن والده تلقى رسائل تهديد، وأنه سيبحث عنها ويسلمها له فقط. في إشارة إلى أنه لا يثق بطارق ويشك أنه متورط في اختفاء والده.

8-في نهاية الحلقة، يظهر شابان على دراجة نارية بجانب سيارة طارق ويشاور أحدهما بيده كأنه يوجه طلقة من مسدس تجاهه. يطاردهما طارق، وينجح في إيقافهما، ويعلم بأن نجل حمزة الكومي هو من أرسلهما لتهديده.

اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن مسلسل "قابيل".. أجواء بوليسية ومغامرة السيناريو


أبطال It: Chapter Two يشوقون الجمهور بهذه الصور.. "بيني وايز" يتلصص عليهم

كلمات متعلقة مسلسل قابيل

أمل مجدي

5/10/2019 1:24:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"