بالفيديو- أمير كرارة: نادين نسيب نجيم تحتاج لوقت للعمل في مصر وهذا سبب حبي لظافر العابدين

بالفيديو- أمير كرارة: نادين نسيب نجيم تحتاج لوقت للعمل في مصر وهذا سبب حبي لظافر العابدين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 10:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 10:24
أمير كرارة أمير كرارة
كشف الممثل أمير كرارة عن رأيه في بعض نجوم الوطن العربي ومنهم الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

قال كرارة إن نادين ممثلة جميلة ومن نجمات الصف الأول في الوطن العربي، لكنها في مصر ستحتاج لوقت طويل حتى تتمكن من التقرب إلى الجمهور.

أوضح كرارة ما يقصده خلال لقائه في برنامج "عايشة شو" الذي يعرض عبر قناتي "النهار" و"القاهرة والناس"، وقال إن نادين لم تعمل في مصر من قبل ولا تجيد اللهجة المصرية، لذا ستحتاج للمشاركة في أكثر من عمل وتجلس في مصر لفترة حتى تتمكن من اللهجة ومن جذب الجمهور لها، مشيرا إلى أنه يحبها ويتمنى العمل معها.

وأعطى مثالا لذلك الممثل الأردني إياد نصار الذي شارك في أكثر من عمل والآن أصبح من النجوم في مصر.

وتابع كرارة حدثه عن النجوم العرب ليصف الممثل التونسي ظافر العابدين أنه نجم صعد بسرعة الصاروخ، معبرا عن حبه له لأنه شخص جميل ومحترم وقد أدوارا جيدة، كما كشف أنه يتمنى العمل مع نيللي كريم لأنها صديقته وبينهما عشرة طويلة، كما أنها فنانة جميلة وناجحة.



يشار إلى أن أمير كرارة يشارك في رمضان 2019 بالجزء الثالث من مسلسله "كلبش" مع أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدي ومحمد علي رزق وأحمد إمام، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

أمير كرارة : ندمت على مسلسل "الطبال" وهذا ما منعني من فيلم "ولاد رزق"

أمير كرارة عن "كلبش 3": "تمثيلية الشارع"

نهال ناصر

5/10/2019 10:24:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"