بالفيديو- أحمد سعد: سمية الخشاب خدعتني

بالفيديو- أحمد سعد: سمية الخشاب خدعتني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،شاشة رمضان تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 4:51
أحمد وسمية أحمد وسمية
لأول مرة، أفصح الفنان أحمد سعد عن أسباب طلاقه من الفنانة سمية الخشاب.

قال سعد أثناء حلوله ضيفا في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه بسمة وهبة: "كل ما أشيع حول رفع سمية الخشاب ضدي قضية خلع غير صحيح، طلقتها غيابي دون علمها، وكيف تطلب الطلاق قبل وقوعه بستة أشهر رغم تواجدنا سويا في العراق قبل وقوع الطلاق بشهر!".

وتابع: "سمية الخشاب خدعتني، عند زواجي منها أعجبت بنظامها الدقيق، وكنت أحتاج لامرأة في حياتي من هذا النوع".

وأضاف: "ليس لدي حساب بنكي، أنا من النوع الذي أحتفظ بأموالي في الدولاب، وكانت سمية تعلم بذلك، فاقترحت علي شراء منزل بدل الإيجار، وأعجبتني الفكرة كثيرا، لذلك وافقتها ودفعت المقدم، ونظرا لعدم امتلاكي لدفتر شيكات وعدم تفرغي، سجلت الشقة باسمها حتى نسهل الأمر وتتعامل هي بدفتر الشيكات الخاص بها".

واستكمل: "وبعد سداد حوالي10 أقساط من الشقة من مالي الحر ورفضي لأي مساعدة منها، طلبت منها إعادة الشقة باسمي لأني وقتها كنت أريد اختبارها وبالفعل فتحت حساب بنكي باسمي وأصبح لدي دفتر شيكات، ولكنها رفضت! وقالت لي أنها ستدفع لي ما دفعته ولكني رفضت فأعطتني شيكا بربع الثمن فقط!".



كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج "أحلى النجوم"، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد سعد: 6 أيام فقط هي مدة زواجي من ريم البارودي

بالفيديو- أحمد سعد: لم أخن سمية الخشاب.. انفصلنا فاتصلت بريم البارودي

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"