خاص- كاملة أو سامح.. من أخرج المشهد المؤثر لدينا الشربيني والسعدني في "زي الشمس"؟

خاص- كاملة أو سامح.. من أخرج المشهد المؤثر لدينا الشربيني والسعدني في "زي الشمس"؟

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 13:25 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 13:25
مسلسل "زي الشمس" مسلسل "زي الشمس"
عرضت قناة MBC مصر، الحلقة الثالثة من مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور، والذي يخرجه سامح عبد العزيز، وكانت أخرجت كاملة أبو ذكري 8 حلقات منه.

ونسب البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمخرجة كاملة أبو ذكري، إخراج مشهد مؤثر جداً، من الحلقة الثالثة والذي ظهرت فيه دينا الشربيني أو "نور" وهي تعاتب خطيبها أحمد السعدني "عمر" على خيانته لها مع شقيقتها "فريدة".



هذا المشهد تحديداً حقق صدى كبير وتفاعل معه مشاهدو المسلسل، وعلم موقع FilFan.com، أن سامح عبد العزيز هو من تولى إخراجه وليس المخرجة كاملة أبو ذكري.

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قطعت شوطا كبيرا من تصوير المسلسل، ولم تكشف عن الأسباب الحقيقة وراء انسحابها، ليتولى المخرج سامح عبد العزيز مهمة الإخراج بعدها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها.

وصرّحت دينا عن دورها في المسلسل: "دومًا ما تجذبني كتابات مريم نعوم، فهي تمزج الدراما الاجتماعية والنفسية بشكل رائع، وهذا ما لفت انتباهي في مسلسل "زي الشمس"، خاصةً أنه يحمل ملامح من الرعب، في قصة استفزتني فنيًا، وجعلت لفترة أدرس أبعاد الشخصية".

يشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد السعدني، وريهام عبد الغفور وأحمد داود، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رامز جلال يسخر من وائل جسار بعد حلقته في "رامز في الشلال"

خاص- استمرار تصوير فيلم "صاحب المقام" رغم أزمة منتجه أحمد السبكي

رحيم ترك

5/9/2019 1:25:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"