خاص- تعرف على سبب زيادة وزن أحمد السقا في الفترة الأخيرة

خاص- تعرف على سبب زيادة وزن أحمد السقا في الفترة الأخيرة

إنجي سمير | في الأخبار،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 9:41 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 9:41
أجمد السقا من مسلسل "ولد الغلابة" أجمد السقا من مسلسل "ولد الغلابة"
أعرب الفنان أحمد السقا عن سعادته بردود الفعل الجيدة التي تلقاها عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسله "ولد الغلابة".

أوضح السقا أن المسلسل يعتمد على أحداث كثيرة ولا يتناول فقط الصراع بين الأشقاء، بل يطرح قضية أخرى من خلال محاربة نوع من أنواع المخدرات ليوضح للشباب كيف يتم تصنيع مثل هذه السموم.

وأضاف أحمد السقا في تصريح لـFilFan.com عما لاحظه البعض بزيادة وزنه في الفترة الأخيرة على عكس طبيعته الرياضية مؤكدا أن السبب وراء هذا الشعور يرجع إلى أن ملابس "عيسى" الفضفاضة عليه لأنه شخص فقير، وهو ما أعطى إيحاء أن هناك زيادة فى الوزن ليس أكثر، لكن رسم الشخصية كان ينبغى أن تخرج بهذا الشكل لإعطاء انطباع للجمهور من الحلقة الأولى أن شخصية "عيسى" بهذا المظهر.

وأشار السقا إلى أن أصعب المشاهد التى واجهته خلال التصوير لم تقتصر على مشهد واحد ولكنه يرى أن جميع مشاهد العمل كانت صعبة.

وظهر تامر حسني في الحلقة الأولى من المسلسل "ضيف شرف" بالأحداث، وقدم شخصية التاجر الذي يأتي إلى صعيد مصر لشراء الملابس وبيعها في القاهرة، ويلتقي بالسقا صدفة في الطريق، ليقدم الثنائي مشهدا نال إعجاب الجمهور.

يُذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا ومى عمر وإدوارد وإنجي المقدم وعفاف رشاد ومحمد ممدوح، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

إنجي سمير

5/9/2019 9:41:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"