بالفيديو- وائل جسار لا يشتم رامز جلال "رامز في الشلال"

بالفيديو- وائل جسار لا يشتم رامز جلال "رامز في الشلال"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 21:20
وائل جسار ورامز جلال وائل جسار ورامز جلال
وقع الفنان اللبناني وائل جسار، ضحية حلقة اليوم من برنامج المقلب "رامز في الشلال"، والذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قناة MBC مصر.

شهدت حلقة وائل جسار عدد مرات قليلة من صافرة التشويش على الألفاظ الخارجة أو السباب، وهو الأمر الذي يعد الأقل أيضا مناظرة بالحلقتين السابقتين، وكان ضحيتها الفنانة فيفي عبدة والكابتن رضا عبد العال.

وائل جسار لم يسب رامز جلال نهائياً رغم مضايقته المتكررة له اثناء تنكره وتواجده بجانبه في القارب، بل أنه حاول مساعدته عندما غادر القارب وتركهم معتقدا انه وقع منه.

وائل جسار وجه فقط بعض الألفاظ للفيل الذي قام برش المياه عليه في الفقرة الأولى من المقلب، وعقب انتهاء الحلقة وكشف رامز عن حقيقته انهال عليه بالضرب ثم تدارك الامر بالضحك والغناء، مؤكدا على علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.



فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1.

يفضل رامز جلال كل عام أن يعرض برنامجه عقب أذان المغرب، أثناء جلوس الأسرة للإفطار، ليحفظ بذلك لنفسه نسبة مشاهدة مرتفعة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- آيتن عامر: ريهام سعيد لا تجيد التمثيل.. هذا سبب خلافي معها

صورة- هنيدي مع شبيه عمرو دياب

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"