المشاهدون حائرون: من هي الفنانة التي أحبها أحمد آدم بعلم زوجته؟

المشاهدون حائرون: من هي الفنانة التي أحبها أحمد آدم بعلم زوجته؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 14:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 14:19
أحمد آدم أحمد آدم
أثارت تصريحات الفنان أحمد آدم التي أطلقها أمس خلال حلوله ضيفا على برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف آدم خلال الحلقة أنه شارك ممثلة في بدايتها في عمل ما، ووقع في حبها، لكنه رفض أن يذكر اسمها حتى وإن كانت لن تنزعج من الأمر، وقال إنها إنسانة جميلة وممثلة رائعة، ولا زال الود والاحترام بينهما رغم أن الأمر مر عليه أكثر من 15 عاما.

وأوضح أن زوجته كانت تعرف بالأمر مما تسبب في أزمة بينهما، لذا لا يحب الحديث عن الأمر.

لكن في النهاية رضخ لضغوطات بسمة وهبة وكشف أن الحرف الثاني من اسمها "ألف" والثالث "دال"، والحرف الأول من اسم والدها "ع" وقال "دودو دي عسل".



انطلقت على إثر هذه التصريحات توقعات الجمهور لمعرفة اسم الفنانة .. فيما رفض فريق برنامج " شيخ الحارة" الكشف عن اسمها وما إذا كان آدم قد صرح بالإسم في الكواليس .. وأشارت معظم التوقعات إلى فنانة شهيرة لها مسلسل في سباق رمضان هذا العام .

اقرأ أيضا:

كتالوج دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. 5 أشياء لا تستغني عنهم

خطأ إخراجي في أولى حلقات مسلسل "زلزال"..هل لاحظته؟

نهال ناصر

5/8/2019 2:19:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"