بالصور- خطأ في أولى حلقات مسلسل "قمر هادي" يصيب المشاهدين بالحيرة

بالصور- خطأ في أولى حلقات مسلسل "قمر هادي" يصيب المشاهدين بالحيرة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:20
قمر هادي قمر هادي
بدو أن الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها صناع الأعمال الدرامية في رمضان لن تتوقف، وهذه المرة مع مسلسل "قمر هادي"، فعلى الرغم من تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل، لا يخلو من الأخطاء الإخراجية.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "قمر هادي" خطأ فادحا، في مشهد الحادث الذي تعرض له "هادي" خلال رحلته بالسيارة إلى العين السخنة برفقة زوجته وابنته "فيروز".

تطلب "فيروز" من والدها أن يغني لها بينما تساعده في قيادة السيارة فيحملها لتلبية طلبها ولكن تنقلب بهما السيارة في نهاية الأمر.

هنا لاحظ الكثيرون أن السيارة المقلوبة لا يوجد بها موتور على الإطلاق أو محرك "فتيس".

قمر

قمر

قمر

وأثار هذا الأمر سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كون السيارة مرسيدس فخمة.






يُجسد هاني سلامة شخصية "زياد وحيد أبو المكارم"، وهو شاب خفيف الظل هادئ الطباع في البداية، ولكن مع تطور الأحداث يظهر تغير واختلاف كبير لديه، ويتم كشف الكثير عن ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا
خطأ إخراجي في أولى حلقات مسلسل "زلزال"..هل لاحظته؟


تعرف على موعد عرض مسلسل "قمر هادي" على ON E

مروة لبيب

5/8/2019 12:20:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"