ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "كلبش 3"...إنقاذ سليم الإنصاري وتدهور صحة ابنه

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "كلبش 3"...إنقاذ سليم الإنصاري وتدهور صحة ابنه

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 9:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 9:54
أمير كرارة أمير كرارة
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "كلبش 3" عدة أحداث ساخنة، إنقاذ "سليم الإنصاري" من الغرق بعدما سقط في البحر، وعودته لمصر على إحدى المراكب غير الشرعية التي تخطف ركابها وتقوم ببيع أعضائهم بعد إطعامهم طعاما مليئا بالكيماويات.

وفي السطور التالية نرصد لكم مشاهد تلخص أحداث الحلقة الثانية من الجزء الثالث من مسلسل "كلبش":

ــ القبض على مجموعة رجل الأعمال "أبو بكر" وتم التحقيق معهم، كما تتلقى وزارة الخارجية جواب شكر على كشف "سليم" لهم.

ــ عودة "سليم" لمنزله ويلتقي بوالدته وابنه "مالك" ويأخذ في حضنه ويعده ألا يتركه مرة ثانيا.

ــ يعود "سليم" للعمل ويعمل في الحراسات الخاصة مع زوج شقيقته "حسام"، لكنه يخاف على عائلته ويعده "اللواء جلال" بعدم تعرضهم لمكروه.

ــ يشعر "سليم" بالضيق لارتدائه بدلة الحراسة، ويلتقي برجل الأعمال "أكرم صفوان" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام سليم لأول مرة في أحد مؤتمرات رجال الأعمال التي يقوم "سليم" بتأمينها.

ــ حدوث هجوم إرهاب على المؤتمر وإنقاذ "سليم" لـ"أكرم"، ثم ينقذ الأطفال المتواجدين والسيدات، وينجو "سليم" من التفجير.

ــ تعرض "مالك" للإغماء في حضانته ويتم نقله لمستشفى الشرطة، وعند تفحص رجال الشرطة لكاميرات الحضانة يجدوا مهرجين قاموا بإعطاء شئ لـ"مالك" يأكله ولكن لم تتضح ملامحهم.

ــ تدهور حالة "مالك" الصحية، ثم يتلقى "سليم" مكالمة هاتفية يطلب فيها المتسبب في حالة سليم مقابلته في جراج المستشفى ليكتشف "سليم" أن "أكرم" هو من وراء حادث ابنه.

مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.


اقرأ أيضًا:

مسلسلاتك في رمضان على Netflix .. رجل عصابات في مواجهة رينيه زيلويجر


كل ما تود معرفته عن مسلسل "قابيل".. أجواء بوليسية ومغامرة السيناريو


إنجي سمير

5/8/2019 9:54:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"