أبرز أحداث الحلقة الأولى من "الواد سيد الشحات".. أحمد فهمي شاب ساذج فاشل لا يعرف شيء عن أسرته

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "الواد سيد الشحات".. أحمد فهمي شاب ساذج فاشل لا يعرف شيء عن أسرته

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 11:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 11:3
مسلسل "الواد سيد الشحات" مسلسل "الواد سيد الشحات"
عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الواد سيد الشحات" لأحمد فهمي، وهي حلقة تعريفية ببعض أبطال المسلسل، لنفهم منها بعض الأحداث الرئيسية.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الأولى من"الواد سيد الشحات".

1-"سيد" أو أحمد فهمي شخص ساذج متزوج من "ريتاج" هنا الزاهد، وهي فتاة من عائلة غنية، يعيش معها في منزل جدها ويتعرض للمضايقات من صاحب المنزل والجيران.

2- يستعين "سيد" بوالد "ريتاج" كي يساعدهما بمبلغ مالي، لكن والد ووالدة ريتاج لا يحبان زوجها ويعاملانه معاملة سيئة.

3- يعمل "سيد" مندوب مبيعات ويفشل في بيع وتسويق المنتجات، كما أن لديه سيارة تاكسي ويعمل عليها أحد الأشخاص لكنه ينصب عليه.

4- يتهجم على منزل "سيد" و"ريتاج" عصابة برئاسة "عبده السحاوي" محمد محمود، الذي يطالب "سيد" بمبلغ 6 ملايين دولار كان قد خبأهم في مقبرة.

5- يحكي "سيد" أنه عثر على المبلغ المالي بمساعدة معزة كان يربيها، وأنه قرر أن يسلم المال إلى الشرطة، لكن أفراد عائلته سرقوا الأموال وتركوه دون أن يعطوه أي شي.

6- أكد "سيد" لرئيس العصابة أنه لا يعرف أي شيء عن عائلته سوى شقيق له، وقرر رئيس العصابة أن يبقى في منزل "سيد" و "ريتاج" حتى يصل إلى عائلته ويسترد أمواله.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/7/2019 11:03:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"