جورج مايكل
ألقت الشرطة البريطانية القبض على المطرب البريطاني الكبير جورج مايكل الجمعة في لندن، بتهمة حيازة المخدرات وتعاطيها في مكان عام.
جاء في نشرة أخبار "هيئة الإذاعة البريطانية" bbc أنه تم القبض على مايكل –45 عاما- مساء الجمعة في حمام فندق "هامبستد هيث" وهو يحاول تعاطي مواد مخدرة.
قال متحدث باسم الشرطة البريطانية: "تم القبض على رجل في الـ45 من العمر في "هامبستد هيث" 19 سبتمبر، بعد الاشتباه في حيازته مواد مخدرة، وتم اقتياده إلى نقطة شمال لندن، وأخذ تحذير من القيام بذلك مرة أخرى، وخرج بدون أي إجراء آخر، وتم تحذيره بعد اكتشاف أنه في حيازته مخدرات من الدرجة الأولى "كوكايين" ونوع آخر من الدرجة الثالثة "ماريجوانا".
من جانبه قال جورج مايكل في بيان إعلامي: "أريد أن أعتذر لجمهوري عن غلطتي للمرة الثانية، وأعدهم ألا أكرر هذه الغلطة أبداً، وأعتذر عن كوني ممل وسخيف بالنسبة لأي شخص".
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم القبض فيها على مايكل بسبب حيازته المخدرات، حيث وجد نائماً على عجلة قيادة سيارته في شوارع لندن عام 2006 بعد تعاطيه كمية كبيرة منها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام