بسمة
حدد المخرج عمرو عرفة يوم 21 يونيو الجاري موعدا لبدء تصوير مسلسل السيت كوم الجديد "العيادة" بطولة بسمة وإدوارد وخالد سرحان ومحمد شرف، إنتاج شركتي "الكرمة " و" فاينال كات".
قال محمد عبد الرحمن المتحدث الإعلامي لشركة الكرمة للإنتاج الفني في تصريح لموقع filfan.com :"تقوم الفنانة بسمة في المسلسل بتقديم شخصية طبيبة أسنان بينما يؤدي إدوارد دور طبيب أمراض نساء ويقدم خالد سرحان دور طبيب نفسي بينما يظهر محمد شرف في دور التمرجي".
تدور قصة المسلسل على قيام ثلاثة من الأطباء حديثي التخرج بتأجير شقة صغيرة وتحويلها إلى عيادة ثلاثية رغم اختلاف التخصصات، الأمر الذي يؤدي للعديد من المواقف الكوميدية.
أشرف على كتابة المسلسل عمرو سمير عاطف، مؤلف "تامر وشوقية" و"راجل وست ستات"، وتدور الأحداث كلها داخل ديكور العيادة وسيتم التصوير في ستديو "المغربي" في شبرامنت، ومن المقرر الانتهاء من الجزء الأول من "العيادة" في وقت يسمح بعرضه في رمضان المقبل.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام