"محمد حماقي" وألبوم جديد قريباً
انتهى المطرب محمد حماقي من تسجيل أغنية جديدة سيتم طرحها فى ألبوم جديد من إنتاج شركة صوت الدلتا، وسيحتوي على مجموعة منوعة من أغاني أخرى لعدد من المطربين.
وقد أكد مصطفى سرور مدير أعمال حماقي لfilbalad.com أن أغنية "يا أنا يا أنت" الجديدة قد تم الإنتهاء من تسجيلها ، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر، وتلحين وتوزيع طارق مدكور. وأوضح سرور أنه تم الإتفاق على تصوير الأغنية خلال الفترة القليلة القادمة.
كما أضاف معلقاً على قرب صدور ألبوم حماقي الثاني "نحن نعمل على الإنتهاء منه فى الوقت الحالي، إلا أننا قررنا تأجيل صدور الألبوم قليلاً، وأعتقد أنه سيكون جاهزاً فى شتاء هذا العام".
يذكر أن محمد حماقي حقق نجاحاً و قبولاً واسعاً لدي قطاع الشباب بألبومه الأول، الذي صدر صيف عام 2003 بعنوان "خلينا نعيش".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام