عامر منيب يجهز لألبومه الجديد
بدأ المطرب الشاب عامر منيب في التجهيز لألبومه الجديد، مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين، ولم يستقر بعد على اسم الألبوم.
قال الموزع الشاب أحمد عادل في تصريح خاص لموقع filfan.com: "بدأ عامر في تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وسجل منه بالفعل ثلاث أغنيات من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، ومن توزيعي".
أضاف عادل أن منيب قام بتسجيل أغانيه الجديدة في ستوديو "إم ساوند 2" بمصر الجديدة، تحت إشراف مهندس الصوت أمير محروس.
وأشار أحمد عادل إلى أن إحدى الأغاني التي سجلها عامر اسمها "عامل إيه في حياتك"، ويتوقع لهذه الأغنية أن تنجح جماهيريا، ومن المنتظر أن ينتهي عامر من ألبومه الجديد قريبا، ويتم طرحه في الأسواق في موسم الصيف.
يذكر أن آخر ألبومات عامر منيب كان ألبوم "كل ثانية معاك" الذي تضمن ثماني أغاني.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام